(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 88
2017/03/19

 

   قدم نائب الأمين العام لرابطة التواصل الجامعي  (سجاد نايف عبد الكريم) شكره  لدور إدارة العتبات المقدسة الحسينية والعلوية والكاظمية في دعم رابطته والطلبة الجامعيين بالعراق. وفي لقاء لإذاعتنا أكد عبد الكريم إن سلسلة اللقاءات تتم من خلال التنسيق مع العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف والكاظمية, مشيرا إلى إن برنامج الرابطة يتكفل بأمور الطلبة للارتقاء بالمستوى الثقافي والعلمي وبيان الشبهات الثقافية الحديثة داخل الحرم الجامعي وتطوير الثقافة الدينية الحقيقية لدى الطلبة"استمع. . . .

 

وأضاف نائب الأمين العام لرابطة التواصل الجامعي سجاد نايف عبد الكريم إن العتبة الحسينية المقدسة استقبلت عددا من طلبة الجامعات , فيما قدم المتولي الشرعي للعتبة المطهرة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي محاضرة توجيهية دينية وثقافية وأخلاقية على الوفد الطلابي"استمع. . . .