(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 176
2017/04/15

   أكد مدير معرض كربلاء الدولي للكتاب عن قرب الافتتاح الرسمي للمعرض الذي سيقام في منطقة مابين الحرمين الشريفين ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة العالمي الثالث عشر الذي تقيمه العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية  خلال شهر شعبان المعظم. وقال ميسر الحكيم في تصريح لاذاعتنا أن الاستعدادات لإقامة المعرض لهذه السنة قد بدأت منذ وقت مبكر حيث وصلت العديد من  الطلبات الخاصة بالمشاركة على الموقع الخاص بالمعرض ، مبينا ان اعداد الدول المشاركة وصل الى خمس دول لحد الان وهي  كل من مصر ولبنان وايران وسوريا والكويت ، اضافة الى العراق "استمع. . . .  

 

واضاف مدير معرض كربلاء الدولي للكتاب " تم وضع سقف زمني مدته شهر قبل اقامة المعرض الذي سيتم افتتاحه يوم الرابع والعشرين من شهر نيسان الجاري ، لافتا الى ان هناك تعاونا وزيارات متواصلة  مع وزارة الثقافة المصرية ومعرض القاهرة الدولي بهدف تبادل الخبرات"استمع. . . .