(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 115
2017/04/18

 

    يواجه نادي القوة الجوية العراقية اليوم فريق نادي الصفاء اللبناني لحساب الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.وسيرتدي لاعبو القوة الجوية الزي الازرق في اللقاء الذي سيجري عن الساعة السادسة بتوقيت العاصمة بغداد في ملعب نادي الوكرة القطري.وقال مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم، في تصريحات صحفية، إن غياب حمادي أحمد يعد ضربة قوية للفريق، وهو هداف النسخة الماضية للبطولة التي حصدنا لقبها.

الى ذلك  تُقام مباراة فريقي الزوراء العراقي والسويق العماني اليوم على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2017.وتقرر في المؤتمر الفني والصحفي الذي عقد امس في فندق سيتس سيزنز ان يرتدي فريق الزوراء الزي الابيض المعتاد وحارس المرمى الاسود الكامل، فيما سيرتدي السويق العماني القميص الاصفر والشورت الاسود.هذا ويحتل فريق الزوراء صدارة المجموعة برصيد ثماني نقاط، بينما يملك فريق السويق العماني نقطتين بالمركز الرابع والاخير.