(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 77
2017/04/20

  رجح النائب بالبرلمان عبد الرحمن اللويزي عدم إقالة أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات المستقلة خلال الاستجواب الجاري في البرلمان لاعتبارات عدة.وقال اللويزي في تصريح أدلى به اليوم إن البرلمان لن يقيل أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات المستقلة خلال الاستجواب الجاري في مجلس النواب لاعتبارات عدة بضمنها انتماء أعضاء تلك المفوضية للكتل السياسية التي تسعى لإبقائهم من اجل الحفاظ على المكتسبات الانتخابية. وأوضح اللويزي ان البرلمان سيصوت في النهاية على القناعة التامة باجوية مجلس المفوضين على غرار ما حصل مع وزيرة الصحة عديلة حمود على حد تعبيره.

اعتبر النائب بالبرلمان بيستون زنكنه استجواب مفوضية الانتخابات في البرلمان لم يكن ذا طابع سياسي، إلا أنه سيؤثر على العملية السياسية برمتها.وقال زنكنه “ليس هناك تأثير لموضوع استجواب المفوضية على طبيعة العلاقة بين بغداد واربيل ، مشيرا إلى أن طبيعة الأسئلة التي طرحت ليس من صلب اختصاص رئيس المفوضية  فقط، وانما من اختصاص اقسام اخرى أيضا. وكان مجلس النواب قد استجوب الثلاثاء الماضي مفوضية الانتخابات فيما أجل التصويت على القناعة باجوبة المفوضية من عدمها للجلسة المقبلة.