(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 80
2017/04/20

انور الغراوي/ الموصل

   زار وفد يمثل العتبة الحسينية المقدسة لواء الطفوف بالحشد الشعبي في قضاء تلعفر.وقال رئيس الوفد فاضل عوز في تصريح لاذاعتنا ان الزيارة جاءت لتفقد قطعات الحشد الشعبي والوقوف على آخر الاستعدادات لمعركة تحرير قضاء تلعفر  لافتا الى إن الحشد الشعبي لديه الهمة العالية لتنفيذ العملية المقبلة .

 أشار آمر لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية  المقدس قاسم مصلح الى ان اجتماعهم مع رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال زيارته امس لمقر قيادة عمليات الحشد الشعبي في تل عبطة غرب الموصل نتج عنها تكليف اللواء بعمليات جديدة لتحرير ماتبقى من قضاء تلعفر او القرى المحيطة به "استمع. . . .