(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 110
2017/04/20

   أعلن مجلس محافظة بغداد اليوم حالة الاستنفار من اجل إنجاح زيارة إستشهاد الإمام موسى الكاظم عليه السلام مشيرا إلى أن الخطتين الأمنية والخدمية تسير بنجاح لغاية الان.وقال عضو اللجنة الأمنية في المجلس سعد المطلبي إن مجلس محافظة بغداد مستنفر بكافة اعضائه وكوادره وعلى اتصال دائم مع جميع الدوائر الخدمية والجهات المعنية من اجل انجاح الزيارة، مشيرا إلى أن الوضع مسيطر عليه بانتظار الساعات المقبلة وما سينتج عنه بعد تزايد اعداد الزوار.

من جانبه  قال مدير المرور العام العميد عمار وليد خلال مؤتمر صحفي عقده مع قائد عمليات بغداد ان العاصمة ستشهد قطوعات لبعض الطرق ومنع دخول المركبات بدا من يوم غد الجمعة.واضاف وليد قائلا "استمع. . . .

ومن المؤمل ان يوفد ملايين المسلمين من مختلف المحافظات العراقية ومن دول عربية وإسلامية على مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم عليه السلام ، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع لحماية الزائرين.