(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 123
2017/06/18

 قال مدير اعلام وزارة الدفاع العميد الطيار تحسين إبراهيم الخفاجي ان القوات الامنية شرعت منذ صباح اليوم بتطهير ماتبقى من المدينة القديمة بالموصل ، مشيرا في اتصال هاتفي اجراه مع إذاعتنا اليوم الى ان القوات الامنية حققت تقدما في العملية فيما اكد ان ماتبقى من الارهابيين الدواعش في هذه المنطقة لايتجاوز ثلاث مائة إرهابي"استمع. . . .

 

في سياق آخر ، أكد مدير إعلام وزارة الدفاع العميد الطيار تحسين إبراهيم الخفاجي في اتصاله الهاتفي بإذاعتنا ان بعض القنوات الفضائية المغرضة تريد الانتقاص من الانتصارات التي يحققها الجيش العراقي والحشد الشعبي ضد الإرهابيين ، مبينا ان عملية تحرير الساحل الأيمن للموصل لم يتبقى منها سوى القليل لإعلانها محررة بالكامل بدعم وإسناد كبير من طيران الجيش العراقي البطل"استمع. . . .