(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 164
2017/07/15

 

    تواصل الكوادر الهندسية والفنية بالعتبة الحسينية المقدسة أعمالها لانجاز مشروع تسقيف المخيم الحسيني الشريف ...وقال مسؤول قسم المخيم الحسيني فاضل ابو دكة في تصريح لاذاعتنا ان الخيم الحديدية الستة الداخلة ضمن مشروع التسقيف سيتم تغليفها بالكاشي الكربلائي المعرق ، مبينا ان نسبة الانجاز وصلت الى ثمانين بالمئة وان الازمة المالية التي مرت بها البلاد في السنوات الاخيرة كانت احد اسباب عدم اكمال هذه المشروع لحد الان" استمع . . . .

 

واضاف مسؤول قسم المخيم الحسيني الشريف فاضل ابودكة ان المشروع تنفذه شركة خيرات السبطين وبأشراف قسم المشاريع الاستثمارية والاستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة ويشتمل على كافة الخدمات كالتبريد والانارة الحديثة" استمع . . . .

تصوير : احمد القريشي