(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 74
2017/08/13

    اعلن آمر لواء الطفوف في الحشد الشعبي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تحرك قوة تابعة له باتجاه موقع تعرض كيان داعش الإرهابي على سيطرة معمل اسمنت كربلاء، مؤكدا وجود خلايا لداعش بين محافظتي كربلاء المقدسة والانبار. وقال قاسم مصلح لاذاعتنا ان قوة تابعة للواء انتشرت في صحراء كربلاء الغربية تحسبا لوقوع هجوم اخر ، مؤكدا ان تحرك قوة الدعم والاسناد من اللواء جاء بعد التنسيق مع الجهات الامنية في كربلاء" استمع . . . .

 

آمر لواء الطفوف قاسم مصلح أعتبر هذه الهجمات طبيعية في ظل خسائر الارهابيين في الموصل وصلاح الدين والانبار، مبينا ان هناك جهود أستخباراتية لمتابعة الخلايا الارهابية التي لازالت تتخذ من بعض نطاق الانبار مقرات لها لاسيما في وادي حرّان" استمع . . . .


هذا وافادت قيادة عمليات الفرات الاوسط أن القوات الامنية تصدت مساء أمس لهجوم ارهابي شنه عناصر من كيان داعش الاجرامي بعد تفجير سيارة مفخخة حاولت استهداف نقطة التفتيش القريبة من معمل الاسمنت غربي المحافظة. مبينةً انه تم التصدي للعجلة وتفجيرها وقتل الانتحاري من قبل احد المقاتلين في السيطرة بواسطة قاذفة RBG7 وأدى الانفجار الى استشهاد المقاتل البطل المتصدي لعجلة المفخخة أثر أصابته بجروح بليغة.