(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 5504
2011/12/28

انتقد عدد من المشمولين بمخصصات المادة 140 في النجف الاشرف من التلكؤ الحاصل في ترويج معاملاتهم وتسليم المنح المخصصة لهم فضلا عن الاجراءات الروتينية التي وصفوها بالمعقدة.

في المقابل\ اكد مدير مكتب المادة 140 في بابل سليم البياتي لاذاعتنا ان سبب التاخير فيما مضى يعود للاجراءات المقيدة فخلال اكثر من تسعة اشهر لم يشمل سوى 340 مواطن فيما شمل منذ بداية الشهر العاشر والى الان ثلاثة الاف مواطن بعد تولي وزير النقل هادي العامري رئاسة اللجنة العليا وتوجيهه بتخفيف الاجراءات.  صباح احمد والتفاصيل.....