عبدالمهدي يستقبل عددا من الخريجين اصحاب الشهادات العليا ويعد بالاستجابة لمطالبهم

54778-092820191635465d8f8be201fce.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-09-28 16:35:45 | عدد الزيارات:2123

اذاعة الروضة /كربلاء

استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم السبت، عددا من الخريجين من حملة الشهادات  ، واستمع الى مقترحاتهم ومطالبهم ، ووعد بحلها في وقت قصير وبأسرع وقت ممكن.

 

وحسب بيان لمكتبه الاعلامي، أكد رئيس مجلس الوزراء ان واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجنا الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما .

 

واضاف ان الدولة تواجه مشاكل كثيرة كما تعلمون وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن علينا معالجة أي خلل ، ولدينا حلول ممكنة نعمل عليها ومطمئنون لصدق وعودنا مع شعبنا .

 

وتابع، أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره .

 

وتعهد رئيس مجلس الوزراء بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين ، مشيرا الى ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط ايضا .

 

وأعرب الخريجون عن شكرهم للسيد رئيس مجلس الوزراء لمتابعته مشكلتهم ومطالبهم منذ بداية انطلاقها والجهود التي تبذل من أجل الاستجابة لها .

 

والتقى الخريجون في وقت سابق بالمسؤولين في مكتب رئيس الوزراء لمناقشة مطالبهم والحلول المقترحة لها. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد