بالصور.. العتبة الحسينية تستعد لافتتاح شارع حيوي في مركز المدينة القديمة (صوت)

5d1c52fbf399f.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2857

 

ماجد حميد : اذاعة الروضة الحسينية

   تواصل الكوادر العاملة في العتبة الحسينية المقدسة اعمالها في مشروع شارع الشهيد حسن زيني والذي يمتد من بداية ساحة الشهداء الى بداية منطقة البوبيات في مركز المدينة القديمة لمحافظة كربلاء.

وقال المهندس محمود مجيد المشرف على المشروع في حديثه لاذاعة الروضة الحسينية، ان الاعمال في هذا الشارع قد وصلت الى مراحل متقدمة وبأسناد وتعاون العديد من الدوائر الخدمية بمحافظة كربلاء في هذا المشروع منها مديرية ماء كربلاء، ومديرية مجاري كربلاء. مبينا ان الشارع هو امتداد لشارع الشهيد احمد زيني الذي انجزته العتبة الحسينية قبل سنوات.

واوضح مجيد ان اعمال البنى التحتية والاعمال المدنية قد اكملت حيث تم اكساء الشارع بمادة الاسفلت على طول الشارع ذهابا وايابا والذي يبلغ طوله حوالي (1700)متر مربع . مؤكدا قرب افتتاحه في الايام القليلة القادمة وسيشهد بعدها اعمال تشجير وزينة ونصب كاميرات مراقبة وغيرها

وبين المهندس محمود مجيد المشرف على المشروع ان هذه المنطقة كانت مهملة بالكامل وكانت تعاني من تراكم الاوساخ في النهر الممتد فيها حيث جرى تغليفه بأنبوب طوله (1400)متر مربع ومن ثم البدء بأعمال التأهيل لجعله شارعا يليق بأهالي محافظة كربلاء المقدسة وزائريها. استمع . . ..

 

تصوير صلاح السباح / حسن خليفة

 

\width=900\

 

\width=900\

 

\width=900\

 

\width=900\

 

\width=900\

 

\width=900\

 

\width=900\

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد