نسب انجاز متقدمة بتوسعة باب قبلة حرم المولى ابي الفضل العباس عليه السلام (تقرير)

56462-010920200945245e16cc04bb541.JPG

تاريخ الاضافة: 2020-01-09 09:45:24 | عدد الزيارات:2202

 

ماجد حميد / كربلاء

تواصل الكوادر الهندسية والفنية في العتبة العباسية المقدسة اعمالها في توسعة مدخل باب القبلة بحرم ابي الفضل العباس عليه السلام حيث وصلت الاعمال فيها الى ثمانين بالمئة ..وقال المهندس ضياء الصائغ مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المطهرة لاذاعتنا ان الاعمال تجري حاليا في التغليف بالمرمر والكاشي الكربلائي وفق نقوش العمارة الاسلامية.

 واضاف الصائغ لاذاعتنا ان الاعمال تجري حاليا لنصب سور حديدي خارجي يحيط بمدخل باب قبلة المولى ابي الفضل العباس عليه السلام من تصميم وتنفيذ الكوادر الهندسية في العتبة العباسية المقدسة.

 مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة المهندس ضياء الصائغ بين لاذاعتنا انه سيتم  نصب بابين خشبيين إحداهما لباب القبلة والاخر لباب الامام الحسن عليه السلام وهما من ابواب الصحن العباسي المطهر بعد اكتمال التغليف.

اضفاء جمالية مكانية لحرم المولى ابي الفضل العباس عليه السلام  واستيعاب دخول المواكب الحسينية والزائرين اثناء الزيارات المليونية من الغايات التي تنشدها العتبة العباسية المقدسة من قيامها بأعمال التوسعة لمداخل الابواب للحرم العباسي المطهر بحسب مسؤولين بالعتبة المطهرة" استمع . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد