احد الارهابيين للقضاء العراقي / شيخ قطري يزودنا بمليون دولار شهريا ويكشف عن سعي داعش لجلب اسلحة من كوريا الشمالية


 

     قال احد الارهابين المغاربة للقضاء العراقي ان "الارهابيين سعوا لجلب الأسلحة الكيميائية من كوريا الشمالية، فيما اكد ان شيخا قطريا كان يزودهم بمليون دولار شهريا لصالح جبهة النصرة الارهابية.

وبين ان "سعينا بمكتب العلاقات الخارجية للحصول على أسلحة مختلفة ومنها "الكيميائية" من كوريا الشمالية، وبالفعل ذهب وفد من مكتب العلاقات الذي كان مسؤول التفاوض فيه أبو محمد العدناني بالإضافة إلى كونه المتحدث الرسمي للتنظيم وقتذاك ويرأسه أبو أحمد العراقي، إلا أنه لم ينجح بلقاء الأطراف الكورية وإتمام الصفقة، وكان من ضمن الأدوار التي يضطلع بها مكتب العلاقات التنسيق مع الأطراف الخارجية ومنها صفقات التبادل والحصول على الأموال والأسلحة وإدارة العمليات الإرهابية خارج العراق وسوريا".

تغيير الرمز

عبد المهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين: وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع

اذاعة الروضة/ كربلاء اشاد رئيس الوزراء عبد المهدي، اليوم الاربعاء، بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع، مؤكدا امكانية تلبية مطالب المعلمين.
20 شباط 2019 40 مشاهدات

عبدالمهدي: امام العراق والكويت فرصة كبيرة لتطوير العلاقات والتعاون الاقتصادي

اذاعة الروضة/ كربلاء اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، ان العلاقات التي تربط العراق والكويت استثنائية ويسودها التعاون وحسن النوايا والرغبة المشتركة بتطويرها في جميع المجالات التي تخدم الاستقرار
20 شباط 2019 42 مشاهدات