مركز الاعلام الامني يعلن انطلاق عمليات امنية واسعة بحثاً عن خلايا ارهابيي داعش في محافظة الانبار


اذاعة الروضة/ كربلاء

أعلن المتحدث باسم مركز الاعلام الامني العميد يحيى رسول عن انطلاق عملية امنية في مدينة الرمادي وضواحيها بحثاً عن خلايا ارهابيي داعش.

 

وقال رسول ان “العملية مبنية على الجهد الاستخباري النوعي..حيث “تمت مداهمة وتفتيش 69 هدفا بين ارهابيين واكداس عتاد وعبوات ناسفة ومضافات وخنادق وانفاق وبتوقيت واحد”، مبيناً أن “افراد عمليات الانبار وشرطة الانبار تمكنوا من اعتقال 43 مشتبه به تم تدقيقهم من قبل وكالات الاستخبارات.

 

وتابع, المتحدث باسم مركز الاعلام الامني العميد يحيى رسول أنه “تم العثور على ٢٥ عبوة ناسفة تم تفجيرها من قبل مفارز الهندسة العسكرية وستة جليكانات من مادة السيفور، وكدس كبير من العبوات الناسفة يحتوي على اكثر من ١٠٠٠ عبوة ناسفة...استمع

تغيير الرمز

عبد المهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين: وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع

اذاعة الروضة/ كربلاء اشاد رئيس الوزراء عبد المهدي، اليوم الاربعاء، بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع، مؤكدا امكانية تلبية مطالب المعلمين.
20 شباط 2019 40 مشاهدات

عبدالمهدي: امام العراق والكويت فرصة كبيرة لتطوير العلاقات والتعاون الاقتصادي

اذاعة الروضة/ كربلاء اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، ان العلاقات التي تربط العراق والكويت استثنائية ويسودها التعاون وحسن النوايا والرغبة المشتركة بتطويرها في جميع المجالات التي تخدم الاستقرار
20 شباط 2019 42 مشاهدات