معسكر الامام الحسين (ع) يُخرج الدورة العسكرية الاولى عالية المستوى (مصور)


 

احتفى معسكر الامام الحسين عليه السلام بتخرج الدورة الاولى التي حملت اسم دورة الامام الحسين عليه السلام والتي استمرت لمدة (45) يوما لمجاهدي لواء (18) في الحشد الشعبي.

وقال نائب قائد عمليات قاطع الانبار للحشد احمد نصر الله ان الدورة اجريت وفق معايير عسكرية بمعية معلمين من الكلية العسكرية واختصت الدورة بالتدريب العسكري الاساس والتعليم المنضم بانواعة كافة والمسير الاستعراضي والاسلحة الخفيفة والمتوسطة والساندة وميدان التدريب العنيف والتحملية كذلك الدروس العقائدية.

واضاف نصر الله ان الدورة شهدت محاضرات مكثفة بدروس الرمي الذي شمل النظري والعملي، حيث استهدفت الدورة (152) مجاهد وجرى استعراض التخرج بحضور نخبة من قادة الجيش العراقي والحشد الشعبي اضافة لمسؤولي الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة.

واشار الى ان هذه الدورة ضمن تقع خارطة قيادة عمليات الانبار للحشد لتطوير الوية القاطع وايضا ضمن منهاج قيادة الحشد الشعبي بجعل هذا العام عامً للتدريب والانضباط وستلي هذه الدورة دورات اخرى في معسكر الامام الحسين عليه السلام.

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

 

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

 

\

تغيير الرمز

ماذا قالت الصحة العالمية حول ادمان العاب الفيديو ؟

صنفت منظمة الصحة العالمية الإدمان على ألعاب الفيديو كنوع جديد من الأمراض، مما يعني أنه سيصبح "مرض رسمي" معترف به قريبا حول العالم
20 آيار 2019 18 مشاهدات

الموقف المائي للعراق لهذا اليوم الاثنين

أعلنت خلية مواجهة السيول، الموقف المائي لليوم الأثنين
20 آيار 2019 22 مشاهدات