وزارة المالية تطلق اكثر من 1000 درجة وظيفية


 

       وجهت وزارة المالية، اعماماً إلى الوزارات، بتعيين موظفين في 1069 وظيفة شاغرة، على ان توزع على المحافظات، وذلك ضمن حركة الملاك للعام 2016.

وأظهرت وثائق نصية تنص على أن "الدرجات الشاغرة في شركة المعارض العراقية، التابعة لوزارة التجارة، بلغت (80) درجة وظيفية، يتطلب توزيعها على فروع الشركة في المحافظات (البصرة، بغداد، نينوى)، وحسب نفوس كل محافظة".

وبينت، أن "الدرجات الشاغرة في شركة الخطوط الجوية العراقية، بلغت (318)، توزع على محافظات (البصرة، بغداد، الموصل، الناصرية)، وحسب نفوس كل محافظة، فيما بلغت في الشركة العامة للنقل البحري، التابعة لوزارة النقل (621) درجة وظيفية، توزع على محافظتي (بغداد والبصرة)، وحسب نفوس كل محافظة أيضاً".

كما ونبهت الوثيقتان، إلى أن "الدرجات الشاغرة في الشركة العامة للتجهيزات الزراعية، التابعة لوزارة الزراعة، بلغت (50) درجة وظيفية، يتطلب توزيعها حسب نفوس كل محافظة".

تغيير الرمز

عبد المهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين: وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع

اذاعة الروضة/ كربلاء اشاد رئيس الوزراء عبد المهدي، اليوم الاربعاء، بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع، مؤكدا امكانية تلبية مطالب المعلمين.
20 شباط 2019 40 مشاهدات

عبدالمهدي: امام العراق والكويت فرصة كبيرة لتطوير العلاقات والتعاون الاقتصادي

اذاعة الروضة/ كربلاء اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، ان العلاقات التي تربط العراق والكويت استثنائية ويسودها التعاون وحسن النوايا والرغبة المشتركة بتطويرها في جميع المجالات التي تخدم الاستقرار
20 شباط 2019 42 مشاهدات