وزارة المالية تطلق اكثر من 1000 درجة وظيفية


 

       وجهت وزارة المالية، اعماماً إلى الوزارات، بتعيين موظفين في 1069 وظيفة شاغرة، على ان توزع على المحافظات، وذلك ضمن حركة الملاك للعام 2016.

وأظهرت وثائق نصية تنص على أن "الدرجات الشاغرة في شركة المعارض العراقية، التابعة لوزارة التجارة، بلغت (80) درجة وظيفية، يتطلب توزيعها على فروع الشركة في المحافظات (البصرة، بغداد، نينوى)، وحسب نفوس كل محافظة".

وبينت، أن "الدرجات الشاغرة في شركة الخطوط الجوية العراقية، بلغت (318)، توزع على محافظات (البصرة، بغداد، الموصل، الناصرية)، وحسب نفوس كل محافظة، فيما بلغت في الشركة العامة للنقل البحري، التابعة لوزارة النقل (621) درجة وظيفية، توزع على محافظتي (بغداد والبصرة)، وحسب نفوس كل محافظة أيضاً".

كما ونبهت الوثيقتان، إلى أن "الدرجات الشاغرة في الشركة العامة للتجهيزات الزراعية، التابعة لوزارة الزراعة، بلغت (50) درجة وظيفية، يتطلب توزيعها حسب نفوس كل محافظة".

تغيير الرمز

عاجل.. رئيس الوزراء المكلف سيقدم أسماء أعضاء تشكيلته الوزارية الاسبوع القادم

اذاعة الروضة/ كربلاء اعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي ان الاخير ينوي تقديم أسماء أعضاء تشكيلته الوزارية مع المنهاج الوزاري في الاسبوع القادم.
17 تشرين الاول 2018 143 مشاهدات

نتائج مباريات الدور 32 مرحلة الذهاب لكأس العراق

اذاعة الروضة/ كربلاء تعرض اليكم اذاعة الروضة الحسينية المقدسة جدول مفصل بنتائج مباريات الدور 32 لمرحلة الذهاب للفرق المشاركة في بطولة كأس العراق.
17 تشرين الاول 2018 85 مشاهدات