الموانئ: بدء العمل بالمرحلة الثانية بنظام السيطرة المخزنية الشبكي


 

اذاعة الروضة/ كربلاء

وجه مدير عام موانئ العراق بضرورة العمل وفق الانظمة الالكترونية الحديثة والذي من شانه تطوير العمل والنهوض به وكذلك القضاء على الفساد ان وجد.

وذكر بيان للموانئ، "بدأ العمل بنظام السيطرة المخزني الشبكي وهو أحد الأنظمة التي تعتمد على حركة المواد المخزنية والتي ترتبط بنظام الكتروني متكامل ويراقب من على شاشات موضوعة في كل مخزن ضمن النظام  وبكلمات مرور سرية حيث يتم الكشف عن حركة المواد وارصدتها وأسعارها يوميا وشهريا وسنويا حسب الحاجة اليها".

واضاف، "ويتم تغذية معلومات النظام من خلال أمناء المخازن في  قسم المسافن والصناعات البحرية و شعبة المسفن البحري بالتفصيل حيث يتضمن انواع الوحدات البحرية والمواد الاحتياطية التابعة لكل وحدة بحرية والحركة المخزنية للارصدة والمواد الاحتياطية للوحدات البحرية ضمن برنامج مخزني متكامل.

 ومن الجدير بالذكر ان المرحلة الاولى بدأ العمل بها في المخازن الرئيسية للشركة وارتبطت المرحلتين في قسم تكنولوجيا المعلومات  التابع لموانئ العراق. انتهى

تغيير الرمز

اسعار النفط الخام بعد هبوط مخزونات النفط الأمريكية أقل من المتوقع

اذاعة الروضة/ كربلاء ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد تراجع كبير سجلته في الجلسة السابقة عقب بيانات أظهرت هبوط مخزونات النفط الأمريكية أقل من المتوقع.
17 تموز 2019 16 مشاهدات