بيئة النجف توجه انذارا الى مستشفى الصدر والفرات الاوسط وتهدد بالغرامة في حال عدم رفع المخالفات

231 2018-10-11

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

انذرت مديرية بيئة النجف الاشرف ادارتي مستشفى مدينة الصدر الطبية والفرات الاوسط التعليمي لوجود مخالفات بيئية وحسب التوجيهات الصادرة من وزارة الصحة والبيئة .

وقال مدير بيئة النجف عادل محمد محسن الجبوري في بيان، ان "التوجيهات الصادرة من قبل الدكتور جاسم عبد العزيز حمادي الوكيل الفني والمبلغة الينا من قبل المهندس كريم حميد عسكر مدير عام دائرة حماية وتحسين البيئة في الفرات الاوسط تؤكد على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الانشطة المخالفة للمحددات والضوابط البيئية".

واضاف الجبوري ان كوادر المديرية من الشعبة القانونية و البيئة الحضرية رصدوا مخالفات تتمثل في توقف وحدة المعالجة وجهاز الثرم والتعقيم.

واكد الجبوري على  منح ادارة المستشفيين عشرة ايام لرفع المخالفة وبخلافة سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بفرض غرامات مالية. انتهى

تغيير الرمز

عبد المهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين: وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع

اذاعة الروضة/ كربلاء اشاد رئيس الوزراء عبد المهدي، اليوم الاربعاء، بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع، مؤكدا امكانية تلبية مطالب المعلمين.
20 شباط 2019 39 مشاهدات

عبدالمهدي: امام العراق والكويت فرصة كبيرة لتطوير العلاقات والتعاون الاقتصادي

اذاعة الروضة/ كربلاء اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، ان العلاقات التي تربط العراق والكويت استثنائية ويسودها التعاون وحسن النوايا والرغبة المشتركة بتطويرها في جميع المجالات التي تخدم الاستقرار
20 شباط 2019 42 مشاهدات