حريق يلتهم حسينية وفندق وبناية تحتوي على مخازن ومحال تجارية في كربلاء المقدسة


 

تمكن الدفاع المدني من اخماد حادث الحريق وبجهود استثنائية من قبل رجال الدفاع المدني في كربلاء المقدسة وبمتابعة قائد الشرطة وبإشراف ميداني مباشر من قبل السيد مدير عام الدفاع المدني.

حيث نشب حريق مساء أمس  الخميس داخل حسينية وفندق وبناية تحتوي على مخازن ومحال تجارية في كربلاء المقدسة.

واوضح بيان صحفي تلقت اذاعة الروضة الحسينية نسخة منه، هرعت فرق الدفاع المدني  في المحافظة بأمرة العقيد طاهر حميد محسن مدير الدفاع المدني  وتم إلاسناد بفرق أخرى من أبطال النجف الاشرف والأشاوس من محافظة بابل بأمر من  اللواء كاظم سلمان.
وأكد البيان تم إنقاذ أكثر من 500 شخص من بينهم 7 أشخاص محتجزين داخل سرداب الحسينية ونقل المصابين بعجلات إسعاف الدفاع المدني إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث المذكور بالتزامن مع عمليات إخماد الحادث وحصر النيران ومنع انتشارها إلى الأبنية المجاورة .

 

 

تغيير الرمز

عبد المهدي يعلن أن الحكومة القادمة ستلغي أي أمر لم يجر في إطار السياقات الدستورية والقانونية

اذاعة الروضة/ كربلاء دعا رئيس الوزراء المكلف الدكتور عادل عبد المهدي منع توقيع العقود العاجلة والتعيينات غير الاصولية، فيما اكد أن الحكومة المقبلة ستلغي أي أمر لم يجر في إطار السياقات الدستورية والقا
18 تشرين الاول 2018 458 مشاهدات

بمشاركة 6 دول ..مركز للدراسات يبحث في الابعاد العلمية والادارية والخدمية لزيارة الاربعين

اذاعة الروضة/ كربلاء بمشاركة باحثين مختصين من عدة جامعات في البلاد واخرين من ست دول عربية واجنبية عقد مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي و
18 تشرين الاول 2018 85 مشاهدات