بماذا طالبت حكومة واسط المحلية رئيس الوزراء الجديد ؟ (صوت)


 

   أعلنت حكومة واسط المحلية عن مطالبتها رئيس الوزراء الجديد ضرورة اختيار الوزراء الجدد بعيدا عن المحاصصة الحزبية وتقديم الخدمات وتلافي الأزمات التي حدثت في الماضي .

 وقال نائب محافظ واسط المهندس عادل الزركاني في تصريح خص به "اذاعة الروضة الحسينية"، اننا نبارك ونهنئ السيد عادل عبد المهدي رئيس الوزراء الجديد ونأمل من خلاله أن يحسن في اختيار الوزراء في تشكيلة الكابينة الوزارية الجديدة لكي يتحسن واقع البلد ونقضي على الفساد والمحسوبية والمحسوبية البيروقراطي التي اهلكت البلد طيلة خمسة عشرة سنة الماضية .

واضاف الزركاني، "نحن نسعى جاهدين ان يكون العمل مشترك في الفترة القادمة مابين الحكومات المحلية والوزارات والدوائر الاتحادية في تقليل الروتين وتقديم الخدمات ونقل الصلاحيات كي نستطيع من تقديم ماهو أفضل لعموم أهالي واسط الذين عانوا الامرين طيلة الأربعة سنوات المنصرمة من الحكومة السابقة " استمع . . . .

 

 

تغيير الرمز

عبد المهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين: وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع

اذاعة الروضة/ كربلاء اشاد رئيس الوزراء عبد المهدي، اليوم الاربعاء، بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع، مؤكدا امكانية تلبية مطالب المعلمين.
20 شباط 2019 40 مشاهدات

عبدالمهدي: امام العراق والكويت فرصة كبيرة لتطوير العلاقات والتعاون الاقتصادي

اذاعة الروضة/ كربلاء اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، ان العلاقات التي تربط العراق والكويت استثنائية ويسودها التعاون وحسن النوايا والرغبة المشتركة بتطويرها في جميع المجالات التي تخدم الاستقرار
20 شباط 2019 42 مشاهدات