بماذا طالبت حكومة واسط المحلية رئيس الوزراء الجديد ؟ (صوت)


 

   أعلنت حكومة واسط المحلية عن مطالبتها رئيس الوزراء الجديد ضرورة اختيار الوزراء الجدد بعيدا عن المحاصصة الحزبية وتقديم الخدمات وتلافي الأزمات التي حدثت في الماضي .

 وقال نائب محافظ واسط المهندس عادل الزركاني في تصريح خص به "اذاعة الروضة الحسينية"، اننا نبارك ونهنئ السيد عادل عبد المهدي رئيس الوزراء الجديد ونأمل من خلاله أن يحسن في اختيار الوزراء في تشكيلة الكابينة الوزارية الجديدة لكي يتحسن واقع البلد ونقضي على الفساد والمحسوبية والمحسوبية البيروقراطي التي اهلكت البلد طيلة خمسة عشرة سنة الماضية .

واضاف الزركاني، "نحن نسعى جاهدين ان يكون العمل مشترك في الفترة القادمة مابين الحكومات المحلية والوزارات والدوائر الاتحادية في تقليل الروتين وتقديم الخدمات ونقل الصلاحيات كي نستطيع من تقديم ماهو أفضل لعموم أهالي واسط الذين عانوا الامرين طيلة الأربعة سنوات المنصرمة من الحكومة السابقة " استمع . . . .

 

 

تغيير الرمز

السكك: نقل 500 حوض زيت غاز من مصفى الشعيبة الى مستودعات نفط الحلة

اذاعة الروضة/ كربلاء اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية احدى (تشكيلات وزارة النقل)، نقل 500 حوض من مادة زيت الغاز من مصفى الشعيبة في البصرة الى مستودعات نفط الحلة خلال الشهرين الماضيين بواسط
25 حزيران 2019 23 مشاهدات

صالح من لندن يؤكد اهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز الاستقرار في المنطقة

اذاعة الروضة/ كربلاء عقد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الثلاثاء، في لندن، جلسة مباحثات مشتركة مع رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مؤكدا على اهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز الاستقرار في
25 حزيران 2019 24 مشاهدات