المرجعية الدينية العليا تقدم تعازيها لذوي ضحايا غرق العبارة في الموصل وتطالب بالكشف عن ملابسات الحادث ومحاسبة المقصرين


 

اذاعة الروضة/ كربلاء

قدمت المرجعية الدينية العليا تعازيها لذوي ضحايا غرق العبارة في مدينة الموصل والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين، مطالبة بالكشف عن ملابسات الحادث.

وقال ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة السيد أحمد الصافي في الخطبة الثانية لصلاة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني الشريف نواسي الأسر العزيزة المنكوبة من ذوي الضحايا في الحادث المأساوي حادثة العبارة، مطالبا بالكشف عن ملابسات ما حدث ومحاسبة المسؤولين عن هذه الحادثة المأساوية.

 

واكد سماحة السيد الصافي أن هذه الحوادث المؤلمة تشير الى خلل كبير بالنظام الاداري في الدولة وهو عدم قيام الأجهزة الرقابية في دورها، وهذا جزء من الفساد المستشري في البلد، كما أن هناك حاجة ماسة لتفعييل الدور الرقابي من الدوائر الدنيا الى العليا.

 

ولفت سماحة السيد الصافي الى، ان الكثير من لجان المتابعة والرقابة لا تعمل بواجباتها اما تسامحا واما بازاء أخذ الرشوة وهذا خطير جداً وهو السبب الرئيس في وقوع حوادث مفجعة بمختلف المجالات.

معربا عن أمله بان يسمع المسؤولون ويشعروا فعلا بالخلل ويفكروا في معالجته. استمع...

تغيير الرمز

اسعار النفط الخام بعد هبوط مخزونات النفط الأمريكية أقل من المتوقع

اذاعة الروضة/ كربلاء ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد تراجع كبير سجلته في الجلسة السابقة عقب بيانات أظهرت هبوط مخزونات النفط الأمريكية أقل من المتوقع.
17 تموز 2019 16 مشاهدات