تسريبات عن جهاز "غالاكسي نوت 9" تقضي على آيفون "أكس"


 

 

 

     كشفت التسريبات الخاصة بهاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية المرتقب "غلاكسي نوت 9" عن "ضربة قاصمة" لأيقونة "أبل" هاتف "آيفون X".

ومن المقرر أن تكشف "سامسونغ" رسميا عن هاتفها الأحدث "غلاكسي نوت 9" يوم 9 آب الجاري.

ورغم الميزات العديدة التي كشفتها التسريبات الأخيرة عن "غلاكسي نوت 9"، من التقنيات المذهلة للقلم الإلكتروني "إس بين" وزيادة سعة التخزين إلى 512 غيغابايت يمكن توسعتها حتى 1 تيرابايت عن طريق كروت الميموري، إلا أنها ليست الميزة الرئيسية التي تشكل ضربة لهاتف "أبل" الأحدث "آيفون X".

ونشر موقع "تكنو بوفالو" التقني المتخصص تقريرا حول ما وصفه بـ"الضربة القاصمة" لـ"آيفون X"، والتي تتعلق ببطارية "غلاكسي نوت 9".

وقال الموقع التقني "رغم أن سعة التخزين الداخلية تعد ضربة أيضا إلى آيفون X، الذي يتوقف عند سعة تخزين 256 غيغابايت، إلا أن بطارية غلاكسي نوت 9 هي الضربة القاصمة".

ويمكن للبطارية الجديدة التي تدعمها "سامسونغ" لهاتفها "غلاكسي نوت 9"، أن تعمل على مدار اليوم الكامل بكامل قوتها وطاقتها، وهو ما لم يصل له "آيفون X"، وأي من هواتف "أبل" الأخرى حتى الآن.

وتبلغ قوة بطارية "غلاكسي نوت 9" الجديدة إلى 4000 ميللي أمبير في الساعة.

تغيير الرمز

بالفيديو .. من خلال برنامج "ألو شؤون" الذي يبث عبر اثير اذاعة الروضة: مدير الشؤون العامة يوجه بمعاقبة المعتدين على شرطي المرور بالعاصمة بغداد

من خلال برنامج ألو شؤون، وجه مدير عام الشؤون الداخلية والامن في وزارة الداخلية اللواء حسين عبدالهادي محبوبه وجه امرا بمعاق
22 كانون الثاني 2019 24 مشاهدات

بعد توقفها لاكثر من عامين : المالية تطلق صرف الرواتب المتراكمة لذوي الشهداء . بالوثيقة

اعلنت وزارة المالية، يوم امس الاثنين، الغاء جميع الاستقطاعات الضريبية وضريبة الدخل للموظفين الحكوميين
22 كانون الثاني 2019 49 مشاهدات