المنتوجات النفطية تباشر بتجهيز المولدات لشهر كانون الاول في جميع محافظات البلاد


اذاعة الروضة/ كربلاء

اعلنت شركة المنتوجات النفطية عن المباشرة بتجهيز مولدات الكهرباء السكنية بحصتها من وقود زيت الكاز لشهر كانون الأول الجاري في جميع المحافظات وبمعدل 10 لتر لكل ك.ف، مشيرة إلى تجهيز المولدات العائدة لدوائر الدولة بمعدل 5 لتر لكل ك.ف وبالأسعار المدعومة.

وقال مدير عام شركة المنتوجات النفطية كاظم مسير في بيان صحفي ، انه " تم تجهيز مولدات القطاع الخاص والمختلط بكمية 5 لتر لكل ك.ف وبسعر 700 دينار لكل لتر".

واشار مسير الى انه" تم تجهيز المناطق المحررة في المحافظات الغربية بكمية 15 لتر لكل ك.ف في المناطق غير المجهزة بالكهرباء و10 لتر لكل ك.ف في المناطق التي تجهز بالكهرباء من 5-10 ساعات يوميا وبخمسة لتر لكل ك.ف في المناطق التي تجهز بـ 15ــ 20 ساعة يوميا فيما تم تجهيز الدوائر الحكومية بـ 10 لتر لكل ك.ف وحسب الضوابط". انتهى

تغيير الرمز

عبد المهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين: وسائل التعبير عن المطالب محترمة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع

اذاعة الروضة/ كربلاء اشاد رئيس الوزراء عبد المهدي، اليوم الاربعاء، بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع، مؤكدا امكانية تلبية مطالب المعلمين.
20 شباط 2019 40 مشاهدات

عبدالمهدي: امام العراق والكويت فرصة كبيرة لتطوير العلاقات والتعاون الاقتصادي

اذاعة الروضة/ كربلاء اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، ان العلاقات التي تربط العراق والكويت استثنائية ويسودها التعاون وحسن النوايا والرغبة المشتركة بتطويرها في جميع المجالات التي تخدم الاستقرار
20 شباط 2019 42 مشاهدات