المنتوجات النفطية تباشر بتجهيز المولدات لشهر كانون الاول في جميع محافظات البلاد


اذاعة الروضة/ كربلاء

اعلنت شركة المنتوجات النفطية عن المباشرة بتجهيز مولدات الكهرباء السكنية بحصتها من وقود زيت الكاز لشهر كانون الأول الجاري في جميع المحافظات وبمعدل 10 لتر لكل ك.ف، مشيرة إلى تجهيز المولدات العائدة لدوائر الدولة بمعدل 5 لتر لكل ك.ف وبالأسعار المدعومة.

وقال مدير عام شركة المنتوجات النفطية كاظم مسير في بيان صحفي ، انه " تم تجهيز مولدات القطاع الخاص والمختلط بكمية 5 لتر لكل ك.ف وبسعر 700 دينار لكل لتر".

واشار مسير الى انه" تم تجهيز المناطق المحررة في المحافظات الغربية بكمية 15 لتر لكل ك.ف في المناطق غير المجهزة بالكهرباء و10 لتر لكل ك.ف في المناطق التي تجهز بالكهرباء من 5-10 ساعات يوميا وبخمسة لتر لكل ك.ف في المناطق التي تجهز بـ 15ــ 20 ساعة يوميا فيما تم تجهيز الدوائر الحكومية بـ 10 لتر لكل ك.ف وحسب الضوابط". انتهى

تغيير الرمز

ترتيب هدافي الجولة السابعة من دوري كرة الصالات

اذاعة الروضة/ كربلاء تنشر اذاعة الروضة الحسينية المقدسة، جدول ترتيب الهدافين بعد نهاية الجولة السابعة بكرة الصالات للدوري العراقي الممتاز للموسم 2018- 2019.
10 كانون الاول 2018 27 مشاهدات

اسعار اغلاق صرف الدولار

اذاعة الروضة/ كربلاء تنشر اذاعة الروضة الحسينية المقدسة اسعار اغلاق صرف الدولار الامريكي في مقابل الدولار العراقي في العراق، لليوم الاثنين.
10 كانون الاول 2018 55 مشاهدات