العتبة العسكرية المقدسة تشهد حفل انطلاق فعاليات مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني.



تقرير/محمد علي الشيباني

أقيمت في رواق الامام الهادي (عليه السلام) احتفالية انطلاق مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني بنسخته الثالثة وبحضور من خدام العتبة والطلبة المشاركين في المشروع وذويهم من عدة محافظات.

أستهل الحفل بقراءة آيات بينات من الكتاب العزيز لقارئ العتبة المقدسة الأستاذ قيصر الدجيلي تلته كلمة الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة عضو مجلس الإدارة سماحة الشيخ سيف العائدي والتي رحب فيها بالحضور ومعلنا عن انطلاق مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثالثة بعد النجاح الذي تحقق في النسخ الماضية كما وبارك سماحة الشيخ العائدي للطلبة المشاركين انطلاق المشروع القرآني داعيا لهم بالتوفيق.

وأوضح العائدي خلال كلمته ان البرنامج هو برنامج يعمد الى نظام الانقطاع التام عن كل شيء ليتسنى للطالب المشارك حفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم وان المشاركين فيه من عدة محافظات هي بغداد وصلاح الدين وكركوك وديالى وبابل وواسط وذي قار والبصرة.

وقدم العائدي في ختام كلمته الشكر الجزيل والثناء الجميل لخدام العتبة العسكرية المقدسة في قسم الشؤون الدينية بجميع كوادره على جهودهم المباركة والمبذولة في هذا المشروع وكذلك قدم شكره للأهالي الذين أرسلوا أبنائهم الى سامراء عند الامامين العسكريين (عليهما السلام) كما وقدم العائدي الشكر للوفود التي حضرت حفل الانطلاق متمثلة بوفد اتحاد الروابط القرآنية ووفد تازه ووفد كركوك ووفد واسط داعيا بالتوفيق لجميع المشاركين في المشروع ونيل مرضاة الائمة الاطهار (عليهم السلام).

حيث شهد الحفل فقرات متعدد منها الأسئلة عن الآيات ومحتواها للحفاظ إضافة الى تلاوات قرآنية للبراعم المشاركين

يذكر ان الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تشرف على مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثالثة والذي يستمر لمدة شهرين.



 

 

 

 

تغيير الرمز

اسعار النفط الخام بعد هبوط مخزونات النفط الأمريكية أقل من المتوقع

اذاعة الروضة/ كربلاء ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد تراجع كبير سجلته في الجلسة السابقة عقب بيانات أظهرت هبوط مخزونات النفط الأمريكية أقل من المتوقع.
17 تموز 2019 16 مشاهدات