ما هي توقعات حالة الطقس للايام المقبلة ؟

309 2018-12-04

 

     اعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية احتمال حدوث سيول في المناطق التي تشهد امطارا غزيرة ابتداءً من اليوم الثلاثاء وتستمر الى يوم الخميس المقبل.

واكدت الهيئة في تقريرها انه بسبب تاثر البلاد بمنخفض جوي ناتج عن اندماج البحر المتوسط بالبحر الاحمر فيكون الطقس اليوم غائما في المناطق الشمالية مع تساقط امطار خفيفة ومتوسطة الشدة مع فرصة لتساقط الثلوج في المناطق الجبلية، اما المناطق الجنوبية فيكون طقسها غائما، في حين يكون طقس المناطق الوسطى غائما مع امطار خفيفة ومتوسطة الشدة.

وبينت ان يوم غد الاربعاء ستشهد المناطق الشمالية طقسا غائما مع تساقط امطار متوسط الشدة وغزيرة في دهوك اربيل سليمانية واحيانا تكون رعدية.

اما المناطق الوسطى والجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا الى غائم مع امطار خفيفة ومتوسطة الشدة.

وذكرت الهيئة ان طقس يوم الخميس سيشهد في المناطق الشمالية تساقط امطار خفيفة ومتوسطة الشدة وغزيرة في اقسامها الشرقية، اما المناطق الوسطى والجنوبية سيكون غائما الى غائم جزئي وامطار متوسط الى غزيرة ، خاصة في [خانقين والكوت والعمارة]. والعلم عند الله سبحانه وتعالى.

تغيير الرمز

صالح من لندن يؤكد اهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز الاستقرار في المنطقة

اذاعة الروضة/ كربلاء عقد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الثلاثاء، في لندن، جلسة مباحثات مشتركة مع رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مؤكدا على اهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز الاستقرار في
25 حزيران 2019 13 مشاهدات

اتحاد الكرة يقرر رفع منصات المشجعين من الملاعب

اذاعة الروضة/ كربلاء قرر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم رفع جميع منصات المشجعين من الملاعب.
25 حزيران 2019 26 مشاهدات