توقعات بحالة الطقس للايام الاربعة المقبلة

368 2018-12-05

 

     اعلنت هيئة الانواء الجوية عن حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة ، مشيرة الى ان الطقس يكون ممطرا مع انخفاض بدرجات الحرارة.

وقالت الهيئة في تقرير لها ان "يوم غد الخميس ستشهد المنطقة الوسطى امطارا خفيفة ومتوسطة وتكون رعدية احيانا، فيما ستكون المنطقة الشمالية مشابهة للمنطقة الوسطى"، مشيرة الى ان "طقس المنطقة الجنوبية سيكون يوم غد غائما جزئيا الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية.

واضافت ان "يوم الجمعة المقبلة سيكون طقس البلاد غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، فيما بينت ان "يوم السبت المقبل سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي، اما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئي" تبقى هذه مجرد توقعات والعلم عند الله سبحانه وتعالى.

تغيير الرمز

السكك: نقل 500 حوض زيت غاز من مصفى الشعيبة الى مستودعات نفط الحلة

اذاعة الروضة/ كربلاء اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية احدى (تشكيلات وزارة النقل)، نقل 500 حوض من مادة زيت الغاز من مصفى الشعيبة في البصرة الى مستودعات نفط الحلة خلال الشهرين الماضيين بواسط
25 حزيران 2019 23 مشاهدات

صالح من لندن يؤكد اهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز الاستقرار في المنطقة

اذاعة الروضة/ كربلاء عقد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الثلاثاء، في لندن، جلسة مباحثات مشتركة مع رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مؤكدا على اهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية وتعزيز الاستقرار في
25 حزيران 2019 24 مشاهدات