شرطة كربلاء تطيح بلص مختص بكسر زجاج العجلات وسرقة مقتنياتها

55927-121120191823455df10a0106a28.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-12-11 18:23:45 | عدد الزيارات:2043

 

اذاعة الروضة/ كربلاء
تمكنت مكافحة اجرام كربلاء اليو الاربعاء من القاء القبض على متهم من ارباب السوابق مختص بكسر زجاج السيارات وسرقة مقتنياتها حيث اعترف بذلك صراحةً وفي عدد من احياء المحافظة.

وذكر بيان لإعلام شرطة كربلاءتلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، بعد مناشدة الأهالي الآمنين في بعض من احياء المدينة حول سرقة وتحطيم نوافذ عجلاتهم من قبل شخص مجهول، شرعت قوة من مفارز مكافحة الاجرام الابطال بامر من قائد الشرطة وبعد جمع المعلومات الأمنية والاطلاع على مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومقاطعتها لمعرفة السارق بنصب كمين محكم له للإطاحة به وبعملية نوعية القي القبض عليه متلبسا بالجرم المشهود وتبين اسمه ع ك م من اهالي مدينة كربلاء وتم ضبط جميع المواد المستخدمة بالسرقة مع مبالغ مالية فئة الدولار الأمريكي مع عملة عراقية.

هذا وقد اعترف صراحة بتحطيم وسرقة 34 سيارة ضمن مناطق البناء الجاهز وحي التعاون وحي الصحفيين وحي النصر مستغلاً بذلك الأوضاع الراهنة لكن شرطة كربلاء كانوا له بالمرصاد من اجل اعادة حقوق المواطنين والحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم.

وتابع البيان اجري كشف الدلالة وجاء مطابقاً لاعترافاته الابتدائية والقضائية، كما تدعوا قيادة شرطة كربلاء المقدسة كافة الأهالي اللذين تضرروا جراء عمله هذا بالتوجه الى قسم مكافحة اجرام كربلاء لاقامة الدعاوي ضد المتهم بغية استحصال حقوقهم وقرر السيد قاضي التحقيق توقيف المتهم وفق احكام مادة السرقة تمهيداً لمحاكمته ولاخذ جزاءه العادل. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد