الكشف عن جريمة قتل وسطو في محافظة كربلاء

56680-012120201532545e26ef765bc5f.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-01-21 15:32:54 | عدد الزيارات:2157

استطاعت مفارز قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت وبجهود استثنائية من كشف جريمة قتل لشخصين اثنين يعملان في إحدى شركات الصيرفة التي جرت مساء أمس الاثنين قرب سيد جودة في المحافظة. وقال مدير مكافحة إجرام كربلاء العميد سالم المسعودي في مؤتمر صحفي "بعد حصول حادث قتل وسطو قرب فلكة سيد جودة امس الاثنين وجه قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني بتشكيل فريق عمل لكشف ملابسات القضية بأقصى سرعة وإيصال المجرمين إلى العدالة". 
وأضاف "فور ورود الاخبار بتعرض شركة صيرفة لعملية سطو قام بها شخصان بارتكاب جريمتهما حيث تحركت مفارز شرطة كربلاء وفرضت طوقا أمنيا حول منطقة الحادث الذي أودى بحياة شخصين اثنين من عمال الشركة" مشيرا إلى ان "المجرمين قاما بمحاولة فتح القاصة لسرقة الأموال التي بداخلها الا ان يقظة مفارز الشرطة التي وصلت خلال دقائق إلى محل الجريمة حال دون ذلك".
من جهته قال مدير اعلام قيادة شرطة كربلاء المقدسة انه "تم أخذ البصمات وصور الكاميرات وتم التعرف على المتهمين اللذين كانا يعملان بمجال الكهرباء استغلا معرفتهما بالحارس ودخلوا إلى مقر الشركة وقاما بقتل الحارس والعامل باستخدام العصا الغليضة والخنق والاخر خنق وطعن بالسكين".
وأوضح ان "المتهمين حاولا الهرب لكن بعد القبض عليهما ومواجهتهما بالأدلة اعترفا صراحة بقياهما بقتل شخصين من الشركة لغرض الحصول على الأموال التي تقدر بـ 300 مليون دينار".
وأكد أن "الخبرة المتراكمة لقسم مكافحة الاجرام كان السبب في كشف هذه الجريمة بسرعه قياسية، كما تؤكد شرطة كربلاء المقدسة انها تعمل وبشكل مستمر لحماية جميع المواطنين وفرض القانون على الجميع

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد