المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

هذا ما اكده مدير هيئة الحشد الشعبي في النجف الاشرف (صوت)

56775-012620201435585e2d799e024f3.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-01-26 14:35:58 | عدد الزيارات:594

   اكد مدير هيئة الحشد الشعبي في النجف الاشرف قاسم الخاقاني في تصريح لاذاعتنا ان الحشد وبالتعاون مع القوات الامنية يعمل على تامين مداخل ومخارج المحافظة بشكل تام وتامين خط الصد الاول في بادية النجف الاشرف من اي اعتداء قد ينفذه عناصر كيان داعش الارهابي " استمع

من جانبه \ أكد القيادي في الحشد الشعبي الحاج علي ان قوات الحشد الشعبي تشكيل عسكري ولا دخل له بالتجاذبات السياسية ، معتبرا الدفاع عن ارض الوطن ومقدساته هو واجب الجميع وان الحشد الشعبي يعمل مع باقي القوات الامنية لتحقيق هذه الغاية... استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد