العتبة العلوية المقدسة تقدم الدعم اللوجتي والفني للفنانين والفرق التطوعية في النجف الاشرف (مصور)

56123-122120191409325dfdfd6c41c10.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-12-21 14:09:32 | عدد الزيارات:2355

 

    أعلنت شعبة المتطوعين التابعة للعتبة العلوية المقدسة تنفيذها (برنامج الدعم اللوجستي ) لمختلف الفنانين والفرق التطوعية والمؤسسات الخدمية التي تعمل على تأهيل وتزيين الشوارع الرئيسة في مختلف أرجاء النجف الأشرف.

وقال رئيس الشعبة احمد الزوركاني في تصريح للمركز الخبري تلقت اذاعتنا نسخة منه، اليوم السبت، انه "بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ، تقوم الشعبة برعاية ودعم حملات التطوعية التي يقوم بها نخبة من الفنانين والرسامين والفرق التطوعية في محافظة النجف الأشرف".

وأضاف الزوركاني، تم "بدأنا بتقديم الدعم للحملات المنفذة من قبل الفرق التطوعية وتضمن برنامج الدعم بتوفير الأصباغ وأدوات الرسم والمستلزمات الأخرى الخاصة بتلك الحملات، اضافة الى التعاون مع  شعبة الآليات الخدمية التابعة الى قسم الشؤون الخدمية، والتي ساهمت في توفير الآليات والمستلزمات الخاصة بالحملات بالتعاون مع قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في توفير مستلزمات النخب التطوعية، اضافة الى قسم مضيف الزائرين بتوفير وجبات الطعام للكوادر العاملة في تلك الحملات".

وأشار الزوركاني الى اشتراك مجموعة من الفنانين والصباغين والرسامين المنتمين الى كلية الفنون الجميلة والعديد من الناشطين المنتمين الى مختلف منظمات المجتمع المدني بتلك الحملات".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد