12 نوفمبر 2012
العراقية
3,272 مشاهدة
11071057WEZART-NAFT.jpg
أعلنت شركة الناقلات النفطية احدى شركات وزارة النفط عن وضعها خطة مستقبلية لزيادة عدد الناقلات البحرية الخاصة لنقل النفط ومشتقاته واعادة الأسطول البحري العراقي الى العمل. واكد مسؤول شركة الناقلات النفطية الكابتن البحري امير جواد وجود مباحثات مستمرة مع الشركات العالمية الرصينة لتطوير عمل الشركة من خلال زيادة عديد الاسطول النفطي العراقي بشراء ناقلات حديثة واعادة ناقلات قديمة يتم تاهيلها حاليا الى العمل.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يقرر تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل
العراقية
منذ 22 ساعة
قضاء الشامية يحي مراسم شهر محرم بمشاركة أكثر من ٤٨٠ موكبا عز...
العراقية
منذ يوم
شوارع بغداد تتشح بالسواد ايذانا بحلول شهر محرم الحرام
العراقية
منذ يوم