24 ديسمبر 2012
العراقية
4,827 مشاهدة
11071727TARBEYA.jpg
طبقت وزارة التربية نظام التقويم الالكتروني للمدرسين والمرشدين التربويين وإدارات المدارس للصف الثالث متوسط كخطوة أولى. وذكر بيان للوزارة اليوم إن نظام التقويم الالكتروني هو أول نظام نوعي وجديد يطبق في وزارة التربية، مبيناً أن الوزارة ستكرم كادر وطلاب المدارس التي تحقق نسب نجاح عالية وستحاسب المدارس التي لم تحقق نسب نجاح.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ ساعة
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ ساعتين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم