02 فبراير 2013
العراقية
2,475 مشاهدة
12040546MUHANAD-ALSA,ADE.jpg
أكد وزير الموارد المائية مهند السعدي تمرير موجات الفيضان عبر نهر دجلة في مدينة بغداد بشكل منتظم. وقال السعدي ان ملاكات الوزارة تعمل بالتنسيق مع الجهات الساندة على تمرير الموجات الفيضانية عبر نهر دجلة في مدينة بغداد باتجاه المحافظات الجنوبية لتغذية منطقة الاهوار وتحسين نوعية المياه في شط العرب. فيما اكد المحافظ صلاح عبد الرزاق ان ارتفاع مناسيب دجلة في بغداد مازال تحت السيطرة.
البحث
مقالات ذات صلة
أمانة بغداد تؤكد أن المياه المنتجة في محطات التصفية صالحة لل...
العراقية
منذ 10 دقائق
منظمة أوبك توافق على إعادة حصة العراق التصديرية من النفط الخ...
العراقية
منذ 14 دقيقة
وزارة الزراعة تعلن عن إطلاق الخطة الصيفية لعام 2026
العراقية
منذ 17 دقيقة