20 فبراير 2013
العراقية
1,814 مشاهدة
حَرَمَ الاتحاد الدولي للقوة البدنية العراق من المشاركة في البطولات الدولية للعبة بسبب تعاطي ثلاثة رياضيين منشطات. وقال مصدر في الاتحاد المركزي إنه "تم التأكد من تعاطي ثلاثة رياضيين عراقيين للمنشطات بعد إخضاعهم للفحص في بطولة اسيا التي اقيمت مؤخرا في الهند". وأضاف المصدر، أن "الاتحاد الدولي للعبة قرر معاقبة العراق عاما كاملا وذلك بحرمانه من المشاركة في البطولات الدولية والخارجية".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
العراقية
منذ 28 دقيقة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 35 دقيقة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 45 دقيقة