24 فبراير 2013
العراقية
1,922 مشاهدة
11094448BAGHDAD.jpg
قال مدير هيئة استثمار بغداد شاكر الزاملي ان الهيئة خصصت 238 مليون دولار لانشاء مشروع المدينة الصناعية، مؤكدا ان الشركة المنفذة ستباشر العمل فعليا الشهر المقبل. واضاف ان الاجراءات الروتينية لبعض الدوائر الحكومية أخرت المباشرة بالمشروع لمدة تسعة اشهر، من ضمنها التسجيل العقاري ودوائر البلدية والبيئة. وبين الزاملي ان الشركة بدأت الان باكمال تسييج الموقع وتنظيفه من المخلفات الحربية وتسوية ألارض.
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 4 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 6 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 6 ساعات