28 فبراير 2013
العراقية
1,469 مشاهدة
12021908ADEL.jpg
تعتزم وزارة العدل اطلاق وجبة جديدة من السجناء والموقوفين اليوم. وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر السعدي في بيان لها نشر اليوم إن الوزارة ستطلق صباح اليوم وجبة جديدة من السجناء والموقوفين في سجون الوزارة، من مقر دائرة الاصلاح. وتابع، يأتي ذلك ضمن اجراءات الوزارة بتنفيذ قرارات اللجنة الوزارية السباعية المشكلة في مجلس الوزراء للنظر بمطالب المتظاهرين.
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 9 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 11 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 11 ساعة