13 سبتمبر 2018
اجتماعية
2,523 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
عقد عدد من شيوخ العشائر في محافظة البصرة مؤتمرا في ديوان الشيخ علي الدراجي لاستنكار ما حصل من احداث حرق وتخريب رافقت التظاهرات السلمية التي انطلقت في المحافظة خلال الايام الماضية.
وطالب شيوخ العشائر الحكومة الاتحادية بالتحقيق في الحادث وتلبية مطالب المتظاهرين.
هذا وشارك السفير الإيراني في العراق إيرج مسجدي في مراسم افتتاح قنصلية بلاده الجديدة في البصرة بعد ان تعرضت البناية السابقة الى الاحتراق.
حيدر محمد/ البصرة
لمزيد من التفاصيل في سياق التقرير الاتي:
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين