08 نوفمبر 2018
اجتماعية
2,857 مشاهدة
تنفيذا لخطة دائرة صحة كربلاء بخصوص ازمة نفوق الأسماك، وبالتنسيق مع قسم الصحة العامة، شكلت شعبة الرقابة الصحية في قطاع المركز فرق صحية وبالتعاون المشترك مع الامن الوطني والجهات الساندة الاخرى . بحملة مكثفة على الاسواق ومحلات بيع الاسماك لمتابعة نوعية الاسماك وصلاحيتها للاستهلاك البشري ، وقد تم خلالها اتلاف كميات كبيرة من الاسماك التي ظهرت عليها بعض التغييرات الفيزياوية، حيث تم اتلاف ( 750 كغم ) من السمك المصاب بالمرض ضمن محاضر رسمية .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين