14 نوفمبر 2018
اجتماعية
2,388 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
أكد رئيس قسم الاعلام بالعتبة العسكرية المقدسة رحمن الفياض إكمال كافة الاستعدادات لاستقبال الزوار المعزين بذكرى إستشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام.
وأضاف الفياض في إتصال هاتفي أجراه مع إذاعتنا اليوم ان 400 موكب وهيئة حسينية دخلت الى سامراء المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين.
كما أكد رئيس قسم الاعلام بالعتبة العسكرية المقدسة في إتصاله بإذاعتنا تأمين الطريق الرابط بين العاصمة بغداد ومدينة سامراء المقدسة من قبل القوات الامنية بعد توافد مئات الزائرين سيرا على الاقدام لاداء مراسيم الزيارة
وكشف الفياض عن أهم المشاريع الاعمارية التي تم إنجازها مؤخرا داخل العتبة المطهرة بالقول " أستمع..
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين