17 نوفمبر 2018
اقتصادية
2,392 مشاهدة
دعت إدارة العتبة العسكرية المقدسة الحكومة المركزية الى زيادة التخصيصات المالية لمدينة سامراء ، مؤكدة ان مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام لازال يحتاج الى الدعم المباشر من قبل الحكومة لاعادة اعماره.
وقال مسؤول الاعلام في العتبة العسكرية المقدسة رحمن الفياض في إتصال هاتفي بإذاعتنا "ان مدينة سامراء المقدسة وبعد استتباب الاوضاع الامنية فيها شهدت خلال السنتين الماضيتين توافد ملايين الزائرين لزيارة الامامين العسكريين عليهما السلام..إستمع
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين