18 نوفمبر 2018
اجتماعية
2,103 مشاهدة
قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد زمان في مؤتمر صحفي " أن الوزارة أطلقت الوجبة الثالثة للمشمولين بإعانات الرعاية الاجتماعية لمن هم تحت خط الفقر ولجمع المحافظات...وأضاف ان “الوزارة ستستكمل جميع الإجراءات للعوائل المستفيدة ولم تحصل على بطاقة الكي كارد”، داعيا المواطنين الى “الالتزام بالتعليمات وعدم التزاحم على المديرات المعنية وعدم التعامل مع الوسطاء خارج المديرات كون الإجراءات ستكون سريعة ومبسطة لهم.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين