18 نوفمبر 2018
امنية
2,663 مشاهدة
القت القوات الأمنية بالبصرة القبض على ثلاثة من مروجي المخدرات في اطار حملة تقوم بها مديرية الشرطة للقضاء على ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات في المحافظة ..وقال مصدر امني ان \ مفارز شؤون المخدرات والكرستال والمؤثرات العقلية تمكنت من القبض على ثلاثة متهمين في قضاء ابي الخصيب وضبط بحوزتهم مواد مخدرة وأدوات تعاطي المخدرات وبندقية كلاشنكوف وتم احالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل..واكد واكد قائد شرطة البصرة رشيد فليح السعي لتثقيف اهالي البصرة عن خطورة المخدرات وتأثيراتها بالمجتمع وذلك خلال محاضرة اقيمت لهذا الغرض ... استمع
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين