20 نوفمبر 2018
اجتماعية
2,307 مشاهدة
بادرت هيأة المواكب الحسينية التابعة لقسم العلاقات العامة بالتعاون والتنسيق مع أقسام العتبة العلوية المقدسة ذات العلاقة بنشر الورود واللافتات الملونة في أرجاء مرقد أمير المؤمنين عليه السلام استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، فيما رفعت الراية المحمدية البيضاء فوق قبة المرقد العلوي الشريف.
.هذا \ ويحتفل المسلمون في بقاع العالم يوم الثلاثاء لمناسبة ولادة مقذ البشرة محمد صلى الله عليه وآله ".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين