05 ديسمبر 2018
اجتماعية
2,183 مشاهدة
على خلفية كثرة المطالبات من قبل شريحة المحاضرين المجانيين في مديرية تربية واسط ، أعلن مدير عام تربية واسط وكالة (ثامر القطبي) عن استمرار المطالبات وتوجيه المخاطبات الرسمية للحكومة المحلية والمركزية بضرورة تثبيتهم على الملاك الدائم او توفير راتب شهري تثمينا لجهودهم.
وأضاف القطبي إننا بأمس الحاجة لخدمات شريحة المحاضرين الذين يعملون في عموم مدارس المحافظة والذين ساهموا في سد النقص الحاصل في الكوادر التعليمية، معبرا عن امله في تثبيتهم على الملاك الدائم ...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين