09 ديسمبر 2018
امنية
2,826 مشاهدة
تفقدت مديرية المرور العامة، الاحد، الطرق التي ستفتح يوم غد، ضمن المنطقة الخضراء.
وذكرت المديرية في بيان لها ان، يوم (9 كانون الاول 2018)، ان “مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي ونخبة من ضباط المرور مع الفريق محمد البياتي ونخبة من ضباط مكتب القائد العام للقوات المسلحة تفقدوا الطرق التي ستفتح يوم غد الاثنين ضمن المنطقة الخضراء”.
واكدت المديرية في البيان، “انتهاء الاستعدادات الخاصة بإعادة نشر القوة المرورية ضمن المناطق والطرق التي ستفتح مؤخرا”.
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين