24 ديسمبر 2018
اقتصادية
2,089 مشاهدة
محمد المسعودي : بغداد
مرة اخرى تتجدد تظاهرات منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية المفسوخة عقودهم والمفصولين نتيجة عدم تلبية مطالبهم منذ سنوات، حيث تصاعدت مطالبات العشرات منهم باعادتهم الى الخدمة لعدم وجود مبررات لفصلهم رغم ان عددا كبيرا منهم اصيبوا في معارك التحرير.
وطالب منتسبو القوات الامنية المفسوخة عقودهم من ابناء محافظات الوسط والجنوب وبغداد الحكومة الاتحادية باعادتهم الى الخدمة مساواة باقرانهم من المحافظات الغربية الذين اعادتهم الحكومة قبل اشهر.
ورغم التظاهرات المستمرة والمطالبات منتسبي الدفاع والداخلية المفصولين الا ان الحكومة لم تستجب لدعواتهم رغم المساعي النيابية لادراج فقرة في الموازنة تتضمن اعادتهم الى الخدمة مرة اخرى لتعلو اصواتهم غير مرة عسى ان تلقى استجابة من الجهات المعنية" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين