26 ديسمبر 2018
امنية
1,923 مشاهدة
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاربعاء، اعتقال ثلاثة ارهابيين في الموصل.
وقالت المديرية في بيان صحفي، ان مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في فوج المهمات الاول - لواء المهمات- التابع للمديرية القات القبض على 3 إرهابيين في منطقة حي السلام ايسر الموصل .
واضافت، ان عملية القبض تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة لتحركات الارهابيين، مبينة ان الارهابيين من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق المادة 4 إرهاب .
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين