05 فبراير 2019
اقتصادية
2,168 مشاهدة
تمكنت وزارة الموارد المائية من تخزين اكثر من خمسة عشر مليار متر مكعب من مياه الامطار سيتم استثمارها في الزراعة. أكد ذلك الناطق باسم وزارة الموارد المائية علي هاشم في إتصال هاتفي أجراه مع إذاعتنا خلال برنامج خبر وتعليق مؤكد ا ان نهر الفرات لازال يعاني من قلة المناسيب رغم كثرة الامطار " أستمع
وكشف الناطق باسم وزارة الموارد المائية علي هاشم عن لقاءات أجراها الوفد العراقي الذي زار تركيا مؤخرا تمخضت عن نتائج طيبة وهناك زيارة سيقوم بها وفد تركي للعراق للتباحث في موضوع المياه والوصول الى نسبة محددة من الواردات المائية للعراق " أستمع..
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين