11 فبراير 2019
اقتصادية
2,195 مشاهدة
اكد المتحدث باسم وزارة الاتصالات نبيل نريمان ان لدى الوزارة حملات للسيطرة على تهريب سعات الانترنيت..واضاف نريمان خلال اتصال هاتفي إجراه في برنامج خبر وتعليق الذي يبث عبر إذاعتنا أنه تم كشف العديد من حالات تهريب سعات الانترنيت في كركوك وديالى وتم احالتها للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني بحق المهربين...استمع
واضاف المتحدث باسم وزارة الاتصالات نبيل نريمان ان التراخيص الممنوحة لوزارة الاتصالات محدودة وقديمة ، مؤكدا ان الوزارة تطمح ان تكون الرخصة الرابعة من نصيبها لتحسين الخدمة للمواطنين ...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين